-

فن

تاريخ النشر - 17-09-2018 11:17 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

جون هام يسعى لتجسيد شخصية باتمان

الهاشمية نيوز - لم يتردد النجم الأمريكي جون هام في التعبير عن رغبته في تجسيد دور باتمان في فيلم دي سي القادم، خلال ظهوره في برنامج In Depth with Graham"، وذلك وسط شائعات بعودة للظهور في مسلسل الدراما الشهير "ماد من"، والذي قام ببطولة مواسمه السابعة.

وأوضح النجم جون هام (47 عاماً) أنه بالرغم من حبه لكتب القصص المصورة، وأفلام الأبطال الخارقين منذ كان في التاسعة من عمره، إلا أن تجسيده لدور البطل الخارق باتمان لم يتعد كونه شائعة أطلقها بعض النشطاء عبر صفحات الإنترنت والتي لا يمكنه التحكم بها أو منعها.

وتابع جون هام موضحاً: "كنت أسمع تلك الشائعة والتي بدأت تتردد منذ بداية بطولتي للموسم الأول لمسلسل "ماد من"، وعلى الرغم مما يجمعني بالعديد من القائمين على فيلم باتمان، حيث عملت معهم جميعاً، إلا أنه لم يتم الحديث أو التفاوض معي بشأن ذلك رسمياً"، بحسب ما ذكرت مجلة هوليوود ريبورتر الأمريكية.



وحول مدى تقبله للقيام بذلك في حال تم التفاوض معه، لفت جون هام إلى رغبته قائلاً: "نعم أتخيل نفسي في هذا العمل، ولكن الأمر متوقف على قصة العمل وفكرته بالإضافة إلى وجود تعاقد رسمي حول ذلك، فلا يمكن اعتبار ذلك حقيقة لمجرد أن بعض الجمهور أبدى رغبته في ذلك".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :