-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 09-09-2018 11:18 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

أمام أمانة عمان: حمامات ساحة النخيل تحول الموقع الى مكرهة صحية

الهاشمية نيوز -

وثقت عدسة مصور صحفي ، صورا لساحة النخيل المجاورة للمبنى الرئيسي لأمانة عمان الكبرى في منطقة رأس العين، بوجود مكرهة صحية في الحمامات التابعة للساحة.

وتظهر الصور، وجود شلالات من المياه العادمة بسبب سوء تصريف المياه في الحمامات العامة الموجودة فيها، حيث تنساب المياه العادمة من الحمامات إلى خارجها لتلوث الساحة التي يرتادها المواطنون لقضاء أوقات الفراغ.

ويستعمل - وفق ما ورد هذه الحمامات سائقوا السرفيس والنقل العمومي وزائروا الساحة من المواطنين، حيث تعتبر المتنفس الوحيد لسكان تلك المنطقة كما أنها قريبة من عدد من المواقع الأثرية التي يرتادها عديد السياح الأجانب دون أن نذكر بأن منطقة وسط البلد تشهد اقبالا سياحيا ومحليا ويرتادها العديد من العمانيين.

وأثارت هذه القضية المواطنين والمارة الذين اشتكوا من انتشار الروائح الكريهة منها وتسرب المياه العادمة إلى الساحات الخارجية، مما يجعل المنطقة بيئة خصبة لتكاثر الذباب والحشرات وغيرها من ملوثات البيئة المسببة للكثير من الأمراض.

هذه الملاحظة نضعها بين يدي المعنيين في أمانة عمان لغايات إصلاحها والحرص على عدم تكرارها .

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :