-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-08-2018 12:29 PM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

اعتقالات واسعة تطال مؤيدي داعش وسط المملكة

الهاشمية نيوز - أكد منظر التيار السلفي الجهادي الاردني محمد الشلبي الملقب بـ’ابو سياف’، ان أجهزة الاستخبارات الاردنية استثنت قيادات التيار السلفي الجهادي من حملة اعتقالات واسعة نفذتها في مدن السلط بمحافظة البلقاء والزرقاء والرصيفة بمحافظة الزرقاء وسط المملكة.
وقال القيادي في التيار السلفي الجهادي "ابو سياف ، ان الاستثناء جاء بسبب تبروء قيادات التيار السلفي الجهادي في الاردن من الارهاب وعمليات القتل التي يقودها داعش في المنطقة ومنها الاردن ، منوها الى عدم وجود قيادات تتبع لتنظيم داعش في الاردن وانما مؤيدين للتيار ، مشيرا الى عدم وجود احصائية باعداد المعتقلين حتى اللحظة .
وأضاف القيادي السلفي الذي تحدث من مدينة معان جنوب الاردن : ان الاعتقالات طالت الجيل الجديد (الشباب ) من ابناء ومؤيدي التيار السلفي الجهادي والمتعاطفين مع تنظيم "داعش ” في تلك المدن ومؤيدي تنظيم ‘داعش’ في مدينة السلط، ومدينتي الزرقاء والرصيفة.
وأشار الى امكانية زيادة الحملات والامنية والاعتقالات لتشمل مدن من محافظة اربد شمال المملكة ومعان والكرك جنوب المملكة ، حيث شهدت تلك المدن هجمات ارهابية في الاعوام السابقة من قبل مجموعات جهادية فيما عرف بإحداث الكرك الارهابية وخلية اربد الارهابية كذلك ما شهدته محافظة معان الجنوبية من احداث دامية في الربيع العربي حيث اتهمت المحافظة والتي منها ابو سياف بانها رفعت علم "داعش ” في تظاهرات دامية.
ولفت ابو سياف ، الى تنفيذ سلطات الامن الاردنية مداهمات ليلية في مدن السلط والزرقاء والرصيفة، والقت القبض على الجيل الجديد من مؤيدي تنظيم "داعش ” في مدينة السلط التابعة لمحافظة البلقاء ومدينتي الزرقاء والرصيفة وسط المملكة ، على اثر عملية السلط الارهابية التي راح ضحيتها 4 شهداء من ضباط وافراد القوات الامنية . راي اليوم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :