-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 14-08-2018 10:38 AM     عدد المشاهدات 609    | عدد التعليقات 0

نصيحة اليوم: مارسي هذه التمارين للتخلص من انحناء الكتف

الهاشمية نيوز - أصبحت مشكلة الأكتاف المنحنية أكثر انتشاراً وذلك بسبب العمل المطوَل على شاشة اللابتوب واستخدام الهاتف الذكي دائماً والجلوس على المكتب عدة ساعات. هذه المشكلة يمكن أن تزداد مع الوقت وتؤثر على شكلك الخارجي.

الخبر الجيد هو أنه يمكنك التخلص من هذه المشكلة من خلال ممارسة بعض الأنشطة الرياضية والتي تتمثل بالتالي:

التمرين الأول: اجلسي بشكل مستقيم على الكرسي ومن ثم أرجعي كتفيك إلى الوراء بحركات دائرية. كرري هذا التمرين 20 مرة يومياً.

التمرين الثاني: امسكي الدامبل بيديك وافتحيها إلى جانبك ومن ثم حاولي شد يديك إلى الوراء. كرري التمرين 20 مرة يومياً.

التمرين الثالث: قفي بجانب الحائط وحاولي لمس كتفيك وظهرك مع الحائط. استمري بذات الوضعية مدة دقيقة مما سيساعد على شد أكتافك إلى الوراء.

التمرين الرابع: هذا التمرين عليك اتباعه في كل الأوقات سواء خلال العمل على اللابتوب أو على المكتب أو عند استخدام الهاتف الجوال أو عند المشي، يجب عليك أن تركزي على وضعية كتفيك وإرجاعها إلى الوراء وإبقاء ظهرك مستقيماً ومع الوقت ستلاحظين التغيَر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :