-

رياضة

تاريخ النشر - 23-07-2018 11:58 AM     عدد المشاهدات 424    | عدد التعليقات 0

منتخب المصارعة يشارك بالبطولة العربية في مصر

الهاشمية نيوز - يتوجه الى مصر اليوم وفد المنتخب الوطني للرجال بالمصارعة، للمشاركة في نزالات البطولة العربية للرجال، المقرر اقامتها خلال الفترة من 24-27 تموز (يوليو) الحالي. ويرأس الوفد عضو الاتحاد صالح الغويري ويضم المدربين يحيى ابو طبيخ ورائد القيسي والحكم محمود عبدالعزيز، واللاعبين: مصطفى القاضي 55 كغم، يحيى ابو سيف 64 كغم، ابراهيم عرعر 66 كغم، احمد دهشان 67 كغم، عمرو سعادة 72 كغم، سلطان علي ضامن 82 كغم، محمد صلاح 87 كغم، زين كريشان 97 كغم، حمزة عودة الله وزن 130 كغم.
وذكر المدرب رائد القيسي ان المنتخب يتمتع بمعنويات عالية، ويبحث عن تحقيق انجاز جديد للمصارعة الأردنية، رغم المنافسة الكبيرة من ابطال العرب المشاركين في البطولة وخاصة لاعبي الدول الأفريقية.
من جانبه أكد المدرب الوطني يحيى ابو طبيخ، ان المنتخب وصل الى أوج استعداده، حيث تم التركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية، والتدريب على المنافسات بين اللاعبين من خلال نزالات مشتركة، تم خلالها معالجة الأخطاء، والتركيز على ذكاء اللاعب الميداني في حالتي الدفاع والهجوم، والاستفادة من استثمار القانون خاصة في الجولة الأخيرة.
وستجرى عملية الوزن والقرعة يوم غد الثلاثاء، بينما تجرى النزالات يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
وكان المنتخب قد أنهي معسكره التدريب المحلي قبل يومين، والذي جرى باشراف المدربين الوطنيين يحيى ابو طبيخ ورائد القيسي، في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، واستمر لمدة 10 أيام.
وكان الحكمان سميح عبيد ومحمد جاموس غادرا الى مصر أمس، للمشاركة في دورة الصقل التي يقيمها الاتحاد العربي للحكام على هامش البطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :