-

فن

تاريخ النشر - 19-07-2018 12:42 PM     عدد المشاهدات 467    | عدد التعليقات 0

طليق الاردنية مي سليم : تسرعت وصححت الخطأ

الهاشمية نيوز - اعتبر الفنان المصري وليد فواز ان زواجه من الفنانة الأردنية مي سليم كان متسرعا ، وان طلاقه السريع بعد 24 يوما من الزواج كان تصحيا لخطأ، معبرا عن سعادته بانه تم تصحيح الخطأ في هذه المرحلة وليس في وقت لاحق.

ونفى وليد ان يكون قد تسرع بالإعلان عن انفصاله، قائلا انه تعود ان يكون واضحا مع نفسه وجمهوره الذي طلب منه الدعاء بعد الضغط من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل، وصلت للتشهير به لإصراره على الطلاق.

وتابع : اعترف اني تسرعت في الزواج ، واعتقدت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع.

واردف : في المرة القادمة سيكون اختياري قائما علي العقل اكتر من العاطفة، والحمد لله انه لم ينجم عن الزواج أبناء.

وتصدر وسم #وليد_فواز وسم #مى_سليم الوسم الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر ومواقع التواصل الإجتماعى الأخرى في مصر.

وبينما اعلن وليد فواز عن ما حدث معه، تجاهلت مي سليم الحدث، واكتفت بحذف جميع صورهما من صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي صورة جديدة لابنتها خلال قضاء إجازتهم في الساحل، عبر "أنستجرام"، مكتفية بالتعليق عليها بقلوب، كما نشرت صورة أخرى تجمعها بشقيقاتها.

وأكد كثير من المقربين من مي سليم إن سبب طلبها الطلاق هو خوفها على حضانة ابنتها "لي لي" التي أنجبتها من زوجها السابق, خاصة مع عدم وجودها في مصر.

يذكر أن مي سليم ووليد فواز كانا قد عقدا قرانهما يوم الأربعاء 20 حزيران الماضي، بمقر السفارة الأردنية، وسط حضور عدد محدود من المقربين منهما من أقاربهما.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :