-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-07-2018 04:29 PM     عدد المشاهدات 201    | عدد التعليقات 0

المجالي يطالب باستقبال الاردنيين المحاصرين في درعا

الهاشمية نيوز - طالب النائب حازم المجالي من السلطات الاردنية المختصة بإدخال العشرات من الاردنيين المحاصرين في محافظة درعا جنوب سوريا مع عائلاتهم ، تجنبا لعمليات انتقامية من جانب النظام السوري بحقهم.
وقال المجالي اثناء اجتماع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مع النواب المستقلين : "علينا ادخال هؤلاء الاردنيين أسوة بإستقبال الاردن لقيادات معارضة سورية مسلحة ، كيف نسمح لانفسنا ونقبل ان نستقبل تلك القيادات ولا نقبل ان ندخل العشرات من الاردنيين الذين غرر بهم للالتحاق بالجماعات المسلحة".
وعبر المجالي عن تخوفه من عمليات انتقامية بحق الاردنيين هناك من قبل قوات النظام السوري ، لافتا الى انه من واجب الدولة الاردنية حمايتهم وإدخالهم الى وطنهم لتجنيبهم النقل والاعتداء على اعراضهم وأطفالهم.
ولفت المجالي الى ان الاردنيين العالقين على الحدود قد تبرأوا من الجامعات التي كانو ينتمون لها من سنوات.
وختم المجالي قائلا: "هؤلاء يبقون أبناء الأردن ، ويبقى الأردن أبوهم وأمهم ، وسأتابع قضيتهم ، فكل لحظة تمضي تعني أن خطر الموت يقترب منهم ، وحياة الأردني عزيزة علينا جميعا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :