-

فن

تاريخ النشر - 18-07-2018 10:22 AM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

حبس المطرب محمود الحسيني بسبب زوجته

الهاشمية نيوز - أصدر القضاء المصري، الثلاثاء، حكمًا بحبس المطرب المصري محمود الحسيني 3 أشهر وكفالة مالية قدرها 200 جنيه، وإلزامه بدفع 5001 جنيه مصري على سبيل التعويض المؤقت، لصالح زوجته، بعد التعدي عليها وإحداث إصابات بها.

وجاء حكم محكمة جنح المطرية بالقاهرة بناءً على الدعوى القضائية المقامة من منى عطية دسوقي، زوجة المطرب محمود أحمد حسيني، وشهرته “محمود الحسيني”، واتهامها له بالتعدي عليها بآلة حادة وضربها أثناء مطالبتها له بدفع مصروفات أولاده عقب خلاف نشب بينهما.

وكانت الزوجة قد أقامت الدعوى التي تضمنت تقرير الطب الشرعي بشأن الاعتداءات التي تعرضت لها، وإصابتها بجروح وكدمات نتيجة اعتداء زوجها عليها.

يذكر أن محمود الحسيني أحد المطربين الشعبيين في مصر، ودائمًا ما يتعرض لانتقادات كبار الملحنين والموسيقيين؛ بسبب الموسيقى والكلمات التي ينتهجها في أغانيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :