-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-07-2018 09:39 PM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

المعايطة : العلاقة بين الكركية والطفايلة كبيرة ولا يمكن أن تزعزع

الهاشمية نيوز - أكد العين حماد المعايطة والنائب عبدالله زريقات أن العلاقة بين أهل الكرك والطفيلة هي تاريخية ووجدانية وعلاقة أهل ونسب وجيرة.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مرسلة من العين حماد المعايطة لوزير الداخلية سمير المبيضين جاء فيها ما يلي: "معالي الأخ أبو إبراهيم المحترم .. الأخ عبدالله زريقات سيطلب في كلمته أمام الحكومة والمجلس استعادة الطفيلة إلى الكرك، فما هو رأي معاليكم حول ذلك".

وقال المعايطة إن الموضوع جاء من باب المداعبة، وهي مداعبة قديمة تم تداولها على أعلى المستويات في الدولة، ولا يوجد من خلفها إلا كل محبة وود، ودليل على التقارب الجغرافي والوجداني بين المحافظتين.
وأكد المعايطة أن حابس المجالي كان يروي القصة بطريقة المزاح لـ محمد عودة القرعان "أبو عودة"، كما كان أحمد باشا الطراونة يسردها على محمود الحوامدة، ولا يجب أن تأخذ "المداعبة" أكبر من حجمها.
وأشار المعايطة إلى أن العلاقة بين الكركية والطفايلة كبيرة ولا يمكن أن تزعزع أو يشوبها شائبة.
من جابنه، قال النائب عبدالله زربقات إن الموضوع مجرد مداعبة من العين المعايطة، حيث بدأ يمازح النائب الدكتور عبدالله العكايلة، ثم أرسلها لوزير الداخلية سمير المبيضين.
وأكد زريقات أنه لم يتحدث بالموضوع، وهو مجرد "مداعبة" من العين المعايطة، وكل الأردنيين أهل ولا يوجد بينهم إلا كل ود ومحبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :