-

فن

تاريخ النشر - 15-07-2018 10:22 AM     عدد المشاهدات 615    | عدد التعليقات 0

دراكولا .. إليك أشهر ٥ مصاصي دماء في السينما

الهاشمية نيوز -

رغم أن من يشاهد قصصهم يؤمن بأنهم غير موجودين، لكن شيئاً ما يشد المتابعين عند مشاهدة أفلام مصاصي الدماء السينمائية. من التمثيل إلى الإخراج مروراً بالمؤثرات البصرية الواقعية جداً. ترفض صورة مصاص الدماء أن تغادر المخيلة بأنيابها واللون الأحمر المهيمن على الصورة.

إليك في ما يلي أشهر ٥ شخصيات خلدتها أفلام هوليوود:

1- دراكولا

قصة “دراكولا“، أول مصاص دماء في البشرية، والذي ينقل حسب الأسطورة اللعنة إلى باقي مصاصي الدماء، وبفضل أداء غاري أولدمان، نجح المخرج في جعل المشاهد يعيش حالة من الخوف والاستمتاع. الفيلم إخراج فرانسيس فورد كوبولا.

2- ليستات دو ليونكور

قدم توم كروز أحد أهم أدواره الشريرة في السينما الأميركية من خلال شخصية ليستات، في فيلم Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles، الذي شاركه فيه البطولة براد بيت.

3- آدم

بطل فيلم Only Lovers Left Alive توم هيدليستون، ويروي قصة مصاص دماء يعمل في مجال الموسيقى لكنه يعاني من اكتئاب، إلى أن يتاح له فرصة لقاء حبيبته القديمة.

4- بليد

من بطولة ويسلي سنايبس، الذي يقضي على بقية مصاصي الدماء بعدما تحول إلى نصف إنسان خلال ولادته.

5- مارلو

يحكي فيلم 30 Days of Night قصة قرية صغيرة لا تسطع الشمس عليها إلا يوماً واحداً في الشهر. يحيا فيها مصاصو الدماء ويفعلون ما يشاءون. الفيلم من بطولة داني هيوستن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :