-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-07-2018 10:06 AM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

المصري يرفض المطالب النيابية ويؤكد : لا تعليق لنظام الأبنية

الهاشمية - قال النائب محمد الرياطي إن عددا من النواب طالبوا رئيس الوزراء عمر الرزاز خلال أحد اللقاءات التي أجراها اليوم الثلاثاء مع الكتل النيابية، بعدة مطالب تخص بعض القطاعات المتضررة من قرارات الحكومة السابقة.
وأكد الرياطي في حديث له أن إحدى المطالب التي وجهها النواب كانت بوقف العمل بنظام الأبنية الجديد، لغاية ايجاد صيغة أفضل له، إلا ان وزير البلديات والنقل وليد المصري أجاب صراحة ودون مجامله،و قال إن النظام جيد ولن يتم ايقافه او تغييره.

وفي السياق ذاته، أشار الى ان رئيس الحكومة، أكد على نيته تشكيل لجان لغايات تحصيل مبالغ التهرب الضريبي، واجتراح حلول للحد منه.
وتطرق الى مطالب النواب، بتحديد الحكومة لقضايا الفساد التي ستكشفها، والمبالغ التي ستستردها، والافصاح عن أطرافها، لمعاقبتهم ومحاسبتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :