-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-06-2018 12:48 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

نجاة قطّ بقى في فرن حرارته 200 درجة

الهاشمية - نجا قط بأعجوبة بعدما قررت مجموعة أشخاص تعذيبه بوضعه في فرن تتجاوز درجة حرارته 200 درجة. وبحسب موقع "20 مينوت" الفرنسي فإن القط كان ضحية عمل وحشي خلال حفلة، قبل أن يتم إنقاذه بعد مرور ربع ساعة كاملة داخل الفرن المشتعل.

وبحسب الموقع، فقد وقعت الحادثة ليلة الثلاثاء- الأربعاء في مدينة كورتريه في بلجيكا، حيث لاحظ أحد ضيوف الحفلة صوت القط وهو يصارع من أجل النجاة من الفخ المؤلم داخل الفرن.

وكان القط ضحية مجموعة من الجلادين الذين حوّلوه إلى كرة قدم في البداية، قبل أن يضعوه في الفرن على حرارة بلغت 200 درجة.

وكان مصير القط ليكون وحشياً لولا تدخل منقذه الذي وضعه لمدة يومين في مقصورة استحمام قبل أن يسلمه إلى طبيبة بيطرية في حالة يرثى لها.

وعانى الحيوان الصغير على وجه الخصوص من حروق شديدة في القدم ونزيف داخلي.

وبسبب ارتفاع تكاليف العلاج، تم إطلاق حملة تبرع عبر الإنترنت، استطاعت فعلاً جمع مبلغ 11 ألف يورو (حوالي 13 ألف دولار).

وتم تقديم أكثر من شكوى في حق من عذبوا القط وفُتح تحقيق من قبل السلطات البلجيكية، بينما طمأنت الطبيبة البيطرية إلى أن فرص تعافي القط كبيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :