-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-06-2018 11:33 AM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

فرصة لتساقط أمطار رعدية والحرارة دون معدلاتها

الهاشمية - تستمر درجات الحرارة، صباح اليوم، دون المعدل العام بحدود 6-7 درجات مئوية، في حين تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، بحسب موقع "طقس العرب".

ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة والمرتفعات الجبلية الجنوبية، يصحبها الرعد أحياناً، فيما تكون الرياح غربية نشطة السرعة معظم الأوقات، ومثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.

أما في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية، معتدلة السرعة، مع ارتفاع خفيف للموج البحر (10-30 سم)، وتكون درجة حرارته 25 درجة مئوية.

وحذر "طقس العرب"، من الانزلاق على الطرقات عند بداية هطول الأمطار.

وفي ساعات الليل، تسود أجواء باردة نسبياً ورطبة في عموم المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وأضاف "طقس العرب" أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة، نهار غد، بشكل ملموس، لتقترب من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.

وتسود أجواء معتدلة في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :