-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 10-06-2018 10:07 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

صاحب الصورة الأكثر شهرة في احتجاجات الأردن يكشف عن هويته

الهاشمية -

كشف صاحب إحدى الصور التي لاقت اهتمامًا منقطع النظير من قبل وسائل التواصل الاجتماعي في الاردن، خلال الاحتجاجات التي شهدها الأردن عن هويته.

وتظهر الصورة أحد أفراد قوات الدرك وهو متكاتف مع المحتجين وهو مبتسم، في مشهد عفوي.
وقال صاحب الصورة الدركي سليمان أبو دية الفناطسة، معلقًا على الصورة على صفحته في فيسبوك، “أجمل صورة وأجمل لحظات حياتي تجسدها هذه الصورة… هنا الشعب الأردني ..نعم هنا الشعب والجهاز الأمني”.
وأضاف “فرحة خرجت من قلبي لأني أحب شعبي الأردني ولا أريد الاصطدام معه لأنه بالنهاية أخي وابن أخي وأبناء وطن ولا نريد أن يصل بنا الحال إلى ما وصل إليه في بعض البلدان المجاورة (…) لأنه من حق الشعب إبداء الرأي ومن حقنا الدفاع عن الوطن وذلك بأسلوب راق ومتحضر لأن المطلوب الأول والآخير أن يبقى وطننا آمنا ومستقرا وينعم بالأمن والأمان”.

وأبدى عدد كبير من النشطاء، إعجابهم بالصورة لما تمثله من تصرف عفوي، يؤكد تلاحم المواطنين مع قوى الأمن في سبيل الحفاظ على الأمن وسلمية الاحتجاجات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :