-

مانشيت

تاريخ النشر - 23-05-2018 12:06 PM     عدد المشاهدات 240    | عدد التعليقات 0

الزرقاء: حملة أمنية في انحاء المدينة

الهاشمية نيوز - تنفذ مديرية شرطة الزرقاء منذ بداية شهر رمضان المبارك حملات وانتشار أمني مكثف في انحاء مدينة الزرقاء خاصة في الاسواق والاماكن العامة والطرقات الرئيسية ويشترك فيها كافة الاقسام التابعة للمديرية من النجدة والامن الوقائي والبحث الجنائي والسير والمخدرات.
ولاقت تلك الحملات ترحيبا وارتياحا شعبيا بسبب ما فرضته من سيطرة وتواجد امني خفف من الازدحامات المرورية ومنع ايا من اشكال الجريمة من خلال التدقيق والبحث عن المطلوبين ، ما فرض السيطرة الامنية المطلقة امرا واقعا.
ولفت المصدر ان الحملات الامنية المكثفة تلك ستستمر طوال أيام شهر رمضان، وفقا لخطة امنية مدروسة .
وعبر المصدر عن ارتياح المواطنين في الزرقاء من التواجد الامني في الاسواق ما يبعث بالطمأنينة والتسوق الامن ليلا مقدرين جهود وسياسة مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في تكثيف الحملات الامنية والحرص الشديد على أمن المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :