-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 21-05-2018 03:04 PM     عدد المشاهدات 604    | عدد التعليقات 0

تحذير من تداول نسخة من القرآن الكريم في الأردن

الهاشمية نيوز - حذر احد المواطنين من تداول نسخة من القرآن الكريم بسبب وجود نقص في الصفحات من صفحة " 227" إلى 260 ، مما أدى إلى نقص في الآيات بالسور القرآنية
وبين المواطن في اتصال هاتفي مع برنامج " صباح الأردن " الذي يقدمه الزميل علي حياصات غبر أثير ميلودي بين عدد من هذه النسخ وزعت على المواطنين وعدد من دور الأجر . منوهاً إلى ضرورة مراعاة الدقة عند طباعة المصاحف، وبخاصة عند استخدام طريقة التصوير السريع لبعض الطبعات.
وأكد المواطن بأن "الله سبحانه وتعالى تكفل بحفظ كتابه الكريم من التحريف والضياع، وعلينا أن نعمل لنيل مرضاة الله بالحرص على هذا الحفظ".
من ناحيته أكد الشيخ عبد الكريم يونس /رئيس قسم المصاحف في وزارة الاوقاف بأن هذا الخطأ يسمى خطأ في جمع الملازم ولكن سيتم متابعتها مع المبلغ عن الملاحظة وسيتم المتابعة مع دار النشر المعني لإجراء اللازم لأن هذا الموضوع خطير جدا كونه موجود في أكثر من نسخة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :