-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 20-05-2018 10:03 PM     عدد المشاهدات 596    | عدد التعليقات 0

مواطن يدعي فصله من شركة زين بعد انتقاده فيديو القدس

الهاشمية نيوز -

ادعى أحد المواطنين أنه يعمل لدى شركة الاتصالات زين، وان الشركة قامت بفصله تعسفيا وذلك بعد نقده للفيديو الذي أطلقته "مجموعة شركات زين الأم -الكويت-" بمناسبة شهر رمضان، عبر صفحته الشخصية في "الفيسبوك". على حد زعمه.

وقال المواطن على صفحته على الفيسبوك إنه تسلم قرار فصله، وان الشركة أبلغته ما نصه :" أنه لا يجوز أن أنتقد أي عمل للشركة الأمّ، كوني موظفاً في أحد فرعها". بحسب ادعائه.

وأكد المواطن في منشوره على صفحته الشخصية قيامه فعلا بتوجيه النقد، للشركة التي يعمل بها، وانه مؤمن بما فعل من نقد للفيديو المشار إليه سابقا.

 

 

وكان الفيديو الذي تم نشره حول القدس والتٱمر العالمي على القضية الفلسطينية اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي التي رفضت بعض العبارات والصيغ التي تم استخدامها في الفيديو المشار إليه .

ولم يتسنى الحصول على تعقيب من الشركة على صحة الادعاءات من قبل المواطن ولم يتسنى لنا التحقق من صحة روايته ودقتها وتحفظ الهاشمية نيوز الحق لشركة زين للتعقيب وايضاح صحة ما ورد .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :