-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 15-05-2018 12:01 PM     عدد المشاهدات 416    | عدد التعليقات 0

أفضل الأمصال لمعالجة البقع الداكنة

الهاشمية نيوز - مع قدوم فصل الصيف، تزداد مشكلة البقع الداكنة والنمش سوءً عند الكثير من النساء، خاصة صاحبات البشرة السمراء. فبعكس المعتقدات، تكون البشرة القمحية إلى السمراء معرضة إلى التلف بسبب تعرضها إلى أشعة الشمس فوق البنفسجية وبالتالي تقوم بصناعة مادة الميلانين التي تصبغ الجلد بشكل مفرط. ولكن يمكنك الحد من هذه المشكلة باستعمال المستحضرات الصحيحة التي تعالج البقع وتحمي الجلد طوال اليوم. تعرفي على أفضل الأمصال وأكثرها فعالية والتي تتغلغل داخل البشرة وتعالجها من الأعماق.

Dr Dennis Gross Ferulic Acid + Retinol Brightening Solution

سيروم مركز يحتوي على حمض الفيروليك المستخرج من الكرز مع الريتينول لاستهداف الخطوط الرفيعة والتجاعيد والبقع الداكنة. يمكنك استعماله صباحاً ومساء على الوجه والرقبة والصدر أو فقط على الأماكن التي تعاني فيها من علامات التقدم في السن الظاهرة.

Murad Rapid Age & Pigment Lightening Serum

تم تصميم هذا المصل المبتكر ليقلل من مظهر البقع الداكنة بفضل احتوائه على مادة الهايدروكوينون والهيكسابيبتيد الذي يمنع ظهورها مرة أخرى.

Skinceuticals Advanced Pigment Corrector

يحتوي على مزيج من الأحماض الفعالة التي تذيب الخلايا السطحية وتساعد على موازنة عملية إنتاج الميلانين للحصول على بشرة نضرة وموحدة اللون.

Kiehl’s Clearly Corrective Dark Spot Solution

مزيج من الفيتامين C النشيط ومستخلصات الصفصاف والفوانيا، يزيد من إشراقة البشرة الطبيعية ويخفف من شكل البقع والندوب. يناسب جميع أنواع البشرة.

Neostrata Pigment Controller

كريم يقشر الطبقات السطحية للبشرة للتقليل من شكل البقع الداكنة. يحتوي على الفيتامين C لإنارة الجلد والفيتامين E لحمايته من أي أضرار مستقبلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :