-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 06-05-2018 12:34 AM     عدد المشاهدات 1081    | عدد التعليقات 0

وزير العدل الأسبق أبراهيم العموش لعضو مجلس النواب سعود أبو محفوظ- الأجدر بك أن تستقيل

الهاشمية نيوز -

عبر الدكتور أبراهيم العموش وزير العدل الأسبق عن أستيائة لما صدر من تصريحات على لسان عضو مجلس النواب عن حزب جبهة العمل الأسلامي سعود أبو محفوظ , وتحدث العموش عبر صفحته على الفيس بوك بأن الذي يحتقر الأردنيين ليس منهم وعليه ان يستقيل .
وتالياً نص الحديث الذي ورد على صفحة الفيس بوك للدكتور العموش :

(عضو مجلس النواب- الأجدر بك أن تستقيل فلم تعد تمثلني , عندما يفوز المرشح بعضوية مجلس النواب يكون دستوريا عضو في مجلس الأمة وبذلك يكون نائباً للأمة ويمثل كل مواطن اردني بغض النظر عن التيار أو الحزب أو الطائفة أو العشيرة التي ينتمي اليها.
الأجدر بسعادة النائب الذي حقرنا جميعا وبجميع انتماءاتنا واعراقنا وطوائفنا أن يعتذر للاردنيين ويستقيل من مجلس الأمة.
لست مهندسا ولكن لي في نقابة المهندسين إخوة وابناء عم وبنات عم واقارب وآلاف الاصدقاء وارفض أن ينعت هؤلاء بأوصاف لا يقبلها دين ولا قانون وترفضها الاعراف وقواعد الاخلاق.
الاجدر بسعادة النائب أن يستقيل من مجلس النواب، فلم يعد يمثلني وربما لم يعد يمثل التيار الذي ينتمي اليه الذي جلب له بمنشوراته بغض الناس وكرههم).







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :