-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 16-04-2018 10:48 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

أفضل صورة لعام 2018

الهاشمية - حصلت الصورة المذهلة لرجل يركض والنيران مشتعلة في جسده أثناء احتجاج في فنزويلا على جائزة أفضل صورة في الصحافة العالمية لعام 2018.

وحصل المصور الفائز رونالدو شميدت على الجائزة الأولى وقدرها 10 آلاف يورو (12300 دولار) مقابل صورته التي تحمل عنوان "أزمة فنزويلا"، الخميس في أمستردام.

وتمكن شميدت -الذي يعمل لصالح وكالة الأنباء الفرنسية ويقيم في المكسيك- من تصوير خوسيه فيكتور سالازار بالزا (28 عاما) أثناء الاحتجاجات العنيفة ضد الرئيس نيكولاس مادورو في كاراكاس في مايو/أيار 2017.

وصُور بالزا، الذي كان يرتدي قناع غاز في الصورة، بعد أن اشتعلت فيه نيران خزان وقود دراجة نارية، وقد نجا من الحادثة بحروق من الدرجة الأولى والثانية.

ووصفت رئيسة لجنة التحكيم ماجدالينا هيريرا الصورة المختارة من بين خمس صور أخرى مرشحة، بأنها "صورة كلاسيكية مملوءة بالطاقة والدينامية".

وقالت عضو لجنة التحكيم ويتني جونسون "إنه لا يمثل نفسه واحتراقه فحسب بل أيضا فكرة فنزويلا المحترقة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :