-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 10-04-2018 11:13 AM     عدد المشاهدات 576    | عدد التعليقات 0

زيت فاكهة الورد: العلاج الطبيعي الأمثل لمشاكل البشرة

الهاشمية نيوز - يستخدم زيت فاكهة الورد المعروف ب rosehip oil منذ آلاف السنين عند ثقافات عديدة حول العالم من مصر إلى أمريكا بفض قدراته العلاجية المذهلة. يستخرج الزيت من بذور الورود البرية وهي مليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية.

وأثبتت الدراسات الحديثة فعالية هذا الزيت الخارق في علاج حب الشباب بفضل احتوائه على حمضي الليونولييك وأولييك اللذان يساعدان على تجفيف البثور ومنع ظهورها مرة أخرى. كما أنه يحتوي على كمية لا بأس بها من الفيتامين A الذي يحارب علامات الشيخوخة مثل البقع الداكنة والتجاعيد.

اختاري نوعاً طبيعياً وعضوياً ١٠٠٪ للتأكد من جودته. نظفي بشرتك ثم ضعي بضع قطرات منه بين كفيك ثم دلكي وجهك برفق. تصفحي المعرض للتعرف على أفضل الأنواع ثم جربيها بنفسك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :