-

فن

تاريخ النشر - 03-04-2018 10:20 AM     عدد المشاهدات 444    | عدد التعليقات 0

بيت وجولي ينهيان إجراءات طلاقهما

الهاشمية نيوز - يبدو أن أي محاولات للصلح بين نجمي هوليوود الشهيرين، أنجلينا جولي وبراد بيت، لن تفلح الآن، بعد أن كشف تقرير إخباري اليوم الإثنين، أن تفاصيل طلاقهما قد "انتهت بالفعل"، وذلك بعد نحو عام ونصف العام من انفصالهما.

وبعد معركة قضائية طويلة، ذكرت تقارير أن الزوجين السابقين اتفقا على الحضانة المشتركة لأبنائهما الستة، مادوكس (16 عاماً) وباكس (14عاماً) وزهرة (13 عاماً) وشايلوه (11 عاماً)، إضافة إلى التوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام)، كما اتفقا على شروط أخرى تخص الطلاق.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية الشعبية "لقد تم الآن الاتفاق على شروط الطلاق، حيث يقوم الفريقان القانونيان للنجمين حاليا بإنهاء تلك الإجراءات التي سيتم تقديمها في غضون أسابيع"، مضيفاً "ثمة تحول كبير في العلاقة بينهما منذ انتهاء الزواج، ولاسيما بالنظر إلى ادعاءات أنجلينا بحق براد، إلا أن العلاقة بينهما الآن طيبة".

وقال المصدر: "قرر كل منهما أنه من الضروري بالنسبة للأطفال أن تكون العلاقة بينهما محترمة. والشيء المهم الان، هو أنهما وافقا على تقاسم الحضانة بينهما، لقد كانت هناك شائعات تفيد بإلغاء إجراءات الطلاق، إلا أن الامر ليس كذلك".

وكانت تقارير أفادت في وقت سابق بأن براد (54 عاماً) يذهب كل أسبوع لتلقي العلاج، بعد انفصاله "المرير" عن أنجلينا 42 عاماً، في سبتمبر (أيلول) 2016.

يذكر أن ثمة تقارير انتشرت مؤخراً حول ارتباط أنجيلينا حالياً برجل أعمال أمريكي شهير، يعمل في مجال العقارات، وأنه أكثر وسامة وأكبر سناً من براد، إلا أن تلك التقارير أشارت إلى أن أنجلينا وحبيبها الثري مازالا يحتفظان بعلاقتهما بشكل سري حتى الآن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :