-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 02-04-2018 01:59 PM     عدد المشاهدات 756    | عدد التعليقات 0

معلومات مثيرة حول منفذ سطو بنك خلدا

الهاشمية نيوز - قالت مصادر مطلعة إن منفذ عملية سطو البنك العربي في خلدا قال خلال التحقيقات الأولية إنه "مكسور ماليا" وتعرض لإزمة مالية طارئة أجبرته على فعلته.

وأكدت المصادر: أن منفذ عملية السطو كشف خلال التحقيقات الأولية معه، إنه يعاني من ظروف مادية صعبة، حيث تعرض "لانتكاسة مالية" جعلته يفكر بأسهل الطرق وأسرعها رغم خطورتها، لحيازة الأموال بطريقة غير مشروعة وإجرامية، لكن محاولته باءت بالفشل وتم القاء القبض عليه في فترة زمنية قياسية.

وقال مصدر أمني ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان تبلغت بدخول شخص مجهول لفرع أحد البنوك في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 الف دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان بواسطة مركبة لا تحمل لوحة ارقام، حيث تحركت على الفور كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وبوشر التحقيق والتعميم على مواصفات الشخص والمركبة التي كان يستقلها على كافة الدوريات .

واضاف المصدر انه شكل فريقا تحقيقا خاصا لمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول الحادثة ليتمكن وخلال ساعات معدودة من تحديد هوية الفاعل والذي القي القبض عليه عند محاولته مغادرة البلاد في مطار الملكة علياء الدولي وضبط بحوزته المبلغ المسروق والسلاح الناري بعد أن ترك جزء منه في المنزل وما زال التحقيق جاريا .

وتبين فيما بعد أن منفذ عملية السطو من عائلة الملقي، وسط مطالب نشطاء بالكشف عن اسمه ونشر صورته كما حصل بجرائم السطو الباقية.

وكشف رئيس الحكومة، هاني الملقي، أنه أوعز، الأحد، لمدير الأمن العام، بتنفيذ أشد العقوبات، بحق منفذ عملية السطو- الذي لا يعرفه - على فرع بنك في منطقة خلدا. وقال الملقي ، إنه أوعز لمدير الأمن العام، خلال اتصال هاتفي، بتنفيذ أشد العقوبات بحق المنفذ، وعدم الإفراج عنه، لغاية تحويل ملف القضية إلى القضاء.

وأشار إلى أن مدير الأمن العام، عزا عدم نشر صورة واسم المنفذ، إلى عدم قانونية الأمر.

وبيّن الملقي، أنه أعرب عن امتعاضه من عدم نشر صورة المنفذ، وأوضح أنه لا يعرف منفذ عملية السطو، ولا تربطه قرابة مباشرة به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :