-

فن

تاريخ النشر - 30-03-2018 10:02 AM     عدد المشاهدات 444    | عدد التعليقات 0

سجن مغني اميركي بتهمة التهرب الضريبي

الهاشمية نيوز - قضت محكمة في مانهاتن الأربعاء بسجن الممثل ومغني الراب دي.إم.إكس، عاماً بعد أن أقر بذنبه في قضية اتحادية اتهم فيها بالتهرب من سداد ضرائب قيمتها 1.7 مليون دولار.

وأصدر قاضي المحكمة الجزئية في مانهاتن جيد راكوف الحكم على دي.إم.إكس، واسمه الحقيقي إيرل سيمونز، وأقر دي.إم.إكس بالذنب في نوفمبر (تشرين الثاني) في اتهام واحد بالتهرب الضريبي.

وقبل صدور الحكم قال سيمونز إنه يأسف لعدم سداد الضرائب، وقال الادعاء إنه تهرب من سداد ضرائب بين 2000 و2005، بتحويل أموال إلى حسابات مملوكة لمديرين ومساعدين له، ليخفي ملايين الدولارات جناها من أغنيات بارزة.

وقبض على سيمونز في يوليو(تموز) الماضي، وهو في السجن منذ يناير(كانون الثاني) بعد أن ألغى القاضي الإفراج عنه بكفالة، بسبب فشله في اختبار للمخدرات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :