-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 20-03-2018 11:13 AM     عدد المشاهدات 694    | عدد التعليقات 0

مستحضرات مزودة بالأحجار الكريمة تزيدك جمالاً

الهاشمية نيوز -

يعتقد الكثيرون أن للأحجار الكريمة قدرة على تهدئة المزاج وعلاج بعض المشاكل التجميلية. لذلك بدأت أكبر الشركات العالمية باستخدامها داخل مستحضراتها لتعزيز جمال الوجه والروح معاً. اكتشفي معنا بعض المنتجات ثم جربيها بنفسك.

Sisley Eye Contour Mask

قناع للعينين مصمم خصيصاً لعلاج الانتفاخ والهالات الداكنة. يحتوي على الملاكيت الأخضر الذي يقوي خلايا الجلد ويحميه من العناصر الخارجية المضرة.

La Prairie Cellular Mineral Face Exfoliator

يتميز هذا الكريم الغني باحتوائه على حبيبات الماس الصغيرة التي تقشر البشرة وتجعلها أكثر نضارة وصحة. استخدميه مرتين في الأسبوع لتنعيم بشرتك وتنظيف المسام من الأعماق.

Sephora Pearl Mask

أصبح اللؤلؤ من المكونات الدارجة جداً في عالم العناية بالبشرة بسبب قدرته على إنارة الوجه وتوحيد لون البشرة. ضعي هذا القناع مشبع بمستخلصات اللؤلؤ على وجهك لمدة 15 دقيقة للحصول على نظرة ساحرة قبل وضع المكياج.

Elemis Pro Collagen Quartz Lift Serum

سيروم محارب للشيخوخة يحتوي على الكوارتز الوردي الذي يشد البشرة ويرطبها ويحميها من التلف خلال النهار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :