-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-03-2018 12:06 PM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

وزير الاشغال يرد على الحباشنة : لم يطلب مني شيء

الهاشمية - أكد وزير الاشغال العامة و الإسكان المهندس سامي هلسة ، ان النائب صداح الحباشنة لم يتواصل معه منذ حوالي شهر ، و تحديداً منذ التصويت على مذكرة الثقة بالحكومة.
و اضاف هلسة : ان الحباشنة لم يطلب منه كـ'نائب' اي خدمات منذ مدة طويلة ، مشيراً الى انه على استعداد تام لتلبية متطلبات و احتياجات المواطنين بحكم عمله و دوره كوزير ، و تقديم الخدمات للنواب و غيرهم .
و شدد هلسة انه لا يتعامل مع النواب على اساس منح الثقة من عدمه ، وان الامور لا تقاس بهذه الطريقة بما يتعلق بالخدمات و انه يقوم بواجبه على اكمل وجه تجاه المواطنين و النواب ، حيث يقوم حالياً بجولة ميدانية على المشاريع في محافظة الطفيلة برفقة امين عام الديوان الملكي.
يشار الى ان النائب صداح الحباشنة كان قد اصدر مذكرة صباح اليوم الثلاثاء، وجهها الى رئيس ملجس النواب تساءل فيها ان كان طرح الثقة متعلق بتقديم الخدمات من قبل وزير الاشغال و اضاف الحباشنة : من الملاحظ ان اي نائب يعارض سياسات الملقي رئيس حكومة (الجباية) تقوم الحكومة بعقابة وذلك عن طريق حجب جميع الخدمات العامة عنه وتقديمها لنواب منطقته الآخرين الذين يدعمون سياسات الحكومة ، و ذلك لابتزازه وإحراجه امام قاعدته الانتخابية وخاصة من قبل الوزارت الخدماتيه مثل وزارة الأسكان والأشغال العامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :