-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-03-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

وسط غياب الرقابة .. ملابس خادشة للحياء تعرض باسواق العقبة

الهاشمية نيوز - عبر عدد من سكان العقبة عن غضبهم واستيائهم من عرض ملابس خادشة للحياء في عدد من المحال التجارية .
وقال المواطنون ان عرض هكذا ملابس يخدش الحياء العام ، ومن شأنه العبث بعاداتتنا واصالتنا وقيمنا الاصيلة ، مشيرين الى ان بعض اصحاب تلك المحال لا يتورعون من عرض هذه الملابس وخاصة التي يكتب عليها عبارات مسيئة .
وتساءل المواطنين عن غياب الرقابة من قبل الجهات المعنية ، لافتين الى ان الجهات الرسمية في غياب تام عن رقابة عرض الملابس ، مستغربين في الوقت ذاته عن تغاضي الحكومة والجهات المؤسسات ذات العلاقة عن مثل هذه التصرفات والسماح للمستوردين بادخال مثل هذه الملابس للاسواق الاردنية .مطالبين بضرورة مراقبة الاسواق وضبط هذه الملابس ومعرفة مستورديها ومصنيعها ومحاسبتهم .
وفي ذات السياق تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الخادشة للحياء معتبرين ان مثل هذه الملابس تؤثر سلبا على عادات المجتمع الاردني المحافظ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :