-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 09-03-2018 06:52 PM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

رغد صدام حسين تنفي التصريح لوسائل الإعلام

الهاشمية - نفت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، صحة تصريحات منسوبة لها على وسائل إعلام.

وقالت رغد في تصريحات لوسائل اعلام عربية إن التصريحات التي انتشرت على وسائل إعلام حول والدها وأحوال العرب من بعده عارية عن الصحة.

وكانت وسائل اعلام نشرت تصريحات نقلتها عن حساب منسوب لرغد على موقع تويتر تهاجم فيها من وصفتهم بـ "أذناب الفرس" و"عبدة الطاغوت الأمريكان" الذين رفض صدام الانحاء لهم.

ونشر الحساب صورة لجنود عراقيين في أعقاب الانتصار على إيران في ثمانينيات القرن الماضي وأرفقه بتغريدة 'أبناء فارس ومرتزقتهم يستحيل ان ينسوا هذا اليوم فهو #يوم_النصر_العظيم والذي تم فيه سحق جماجمهم اللعينة'.

وكان وسائل اعلام نشرت قائمة صادرة عن السلطات العراقية، بـ60 مطلوباً، من بينهم رغد صدام حسين، المعروف أنها تقيم في الأردن.

وحصلت رغد على ضمانات شخصية وسياسية من الحكومة الأردنية، برفض تسليمها، ورفض سابقاً طلباً من حكومة نوري المالكي التي طلبت رسمياً تسلم رغد صدام حسين، لمحاكمتها.

وتقيم رغد وهي ابنة صدام الكبرى، وأبناؤها منذ 2003 في ضيافة الأردن.

ورفضت الحكومة الأردنية عدة مرات تسليمها للسلطات العراقية التي اتهمتها بتمويل 'نشاطات إرهابية'.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :