-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 07-03-2018 09:42 AM     عدد المشاهدات 524    | عدد التعليقات 0

ضبط عشرات مخالفات السير الخطيرة في إقليم الشمال

الهاشمية نيوز - ضبطت كوادر شعبة المباحث المرورية في إقليم الشمال، العشرات من مخالفات تجاوز الإشارة الحمراء والعمل مقابل الأجرة وأعمال التفحيط وتحميل ركاب زيادة في باصات النقل العام، إضافة إلى ضبط العشرات من التكاسي التي تعمل دون تشغيل العداد، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر، إن حملة تنفذها دوريات المباحث المرورية في محافظات الشمال لضبط المخالفات الخطرة والتي باتت تشكل خطراً على السلامة العامة ومرتادي الطريق، مؤكداً أنه هناك إجراءات رادعة تتمثل بالمخالفة وحجز المركبة وتحويل المخالف للحاكم الإداري لاتخاذ إجراءات إدارية مناسبة بحقه.

وأكد، أن هناك عشرات الشكاوي ترد للقسم من قبل المواطنين، الأمر الذي تم متابعتها على أرض الواقع ورصد المخالفة، مشيراً إلى أن نسبة المخالفات انخفضت مقارنة بالأشهر الماضية بعد تشديد الرقابة ونشر الدوريات في الشوراع الرئيسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :