-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 28-02-2018 01:53 PM     عدد المشاهدات 478    | عدد التعليقات 0

جرش .. قرنيات فارس ستبصر نوراً بعيني ناهدة

الهاشمية نيوز - أھدى رامي محمد شعبوط الحوامدة والد المتوفى ( فارس) ، قرنیات عیني ابنھا للسیدة ناھده بني حمدان التي انتظرت 30 عاما لحظة الإبصار بعیّنیھا، وابقى على قرنیاتھ قید الحیاة والعطاء بتبرعھا مساء الثلاثاء بأعضاء ولده الذي توفي أمس.

والتقى الحوامدة بزوج السیدة ناھدة بمكتب الدكتور احمد الزغول مدیر مستشفى جرش الحكومي صباح الأربعاء واوفى الاجراءات اللازمة لتسجیل التبرع بقرنیات فقیده للسیدة بني حمدان.

وصرح الحوامدة أنھ یجب ان استمر بالعطاء والبناء لأكون على العھد مع ابني الذي ربیناه على ذلك، لافتا انھ ورغم المصاب لا ننسى ان الإنسان خلق لیبني لا لیھدم،،. وختم كلامھ بالحمد والشكر على ما أخذ وعلى ما اعطى.. جزاك . الله خیراً یا أبا فارس وجزاك الله خیر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :