-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 27-02-2018 11:48 AM     عدد المشاهدات 777    | عدد التعليقات 0

فاكهة التنين: سر الشعر اللامع والبشرة الصحية

الهاشمية نيوز -

تمتلك فاكهة التنين الاستوائية أو Dragon Fruit مميزات رائعة تفيد الصحة والجمال، ومنها احتواؤها على نسبة عالية جداً من الفيتامين C الذي يجعلها من المكونات الرائعة للبشرة المعرضة للإصابة بحب الشباب لأنها تقلل من الالتهابات والاحمرار وتعزز الدورة الدموية الصغرى في الجلد. هذا بالإضافة إلى قدرتها على حماية خلايا الجسم من التلف وتحفيز عملية التئام الجروح. كما أنه يحتوي على مجموعة فيتامينات B والألياف والمعادن الأساسية التي تدعم صحة الجسد ونوعية من الكولاجين الطبيعي لتعزيز نضارة الوجه ومرونة الجلد. جربي هذا القناع الطبيعي المصنوع من فاكهة التنين لتوحيد لون البشرة وتعزيز إشراقها.

المكونات:
نصف حبة من فاكهة التنين
ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي
ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا

اخلطي المكونات جيداً ثم ضعي القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة. اغسلي بشرتك بالماء الدافئ.

وتعد هذه الفاكهة الاستوائية مصدراً غنياً للأوميغا 3 و 6 مما يجعلها من المكونات الرائعة لعلاج مشاكل الشعر. فهي تساعد على تنشيط نمو الشعر وتعزيز لمعانه وحيويته. إليك هذا القناع الطبيعي لتعزيز صحة شعرك من الجذور حتى الأطراف.

المكونات:
نصف حبة من فاكهة التنين
ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون
ملعقتان كبيرتان من العسل

اخلطي المكونات ثم ضعيها على رأسك مع التركيز على أطراف الشعر الجافة. اتركي القناع لمدة 30 دقيقة قبل غسل شعرك بالشامبو والبلسم كالعادة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :