-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-02-2018 11:13 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

وزير الخارجية الامريكي تيلرسون في عمان الاربعاء

الهاشمية نيوز - يبدأ وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون غدا الاربعاء زيارته الى الاردن ضمن جولته الشرق اوسطية، حيث سيلتقى خلال زيارته جلالة الملك عبد الله الثاني ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي.
وسيتم خلال الزيارة إبرام مذكرة تفاهم ثنائية بين الولايات المتحدة الأميركية والأردن، تلتزم فيها الأولى بالتعاون على مجموعة كاملة من أولويات المساعدة الثنائية – الاقتصادية والدفاعية والأمنية – لأعوام مقبلة.
ووصل تيلرسون إلى مصر امس الاثنين، وتركزت المباحثات مع نظيره المصري سامح شكري على تعزيز العلاقات بين البلدين، حيث اكد تيلرسون إن واشنطن تقف إلى جانب مصر في حربها ضد الارهاب. مشددا على الحاجة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة في كل الدول.

والتقى تيلرسون أيضا بالرئيس السيسي قبل مغادرة مصر متوجها الى الكويت للمشاركة في مؤتمر لاعادة اعمار العراق، ومن المتوقع أن يلتقي مسؤولين كويتيين وعراقيين وعرب واجانب، خلال أعمال المؤتمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :