-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-02-2018 10:12 AM     عدد المشاهدات 131    | عدد التعليقات 0

انتخابات فروع المهندسين الجمعة .. والعقبة تحسم بالتزكية

الهاشمية - أكد نقيب المهندسين ماجد الطباع في تصريحات أمس، أن انتخابات فروع النقابة تنطلق يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن النقابة تعمل على ترسيخ اللامركزية في إدارة فروعها، لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمنتسبين.
بدوره، قال رئيس لجنة إدارة الانتخابات خالد القدومي إن نتائج انتخابات مجلس فرع النقابة في محافظة العقبة حسمت كاملة بالتزكية، حيث فاز عامر الحباشنة بمنصب رئيس مجلس الفرع، وبعضوية كل من: ختام الحوامدة، وطه ياسين، وأمجد عبيدات، ووسيم بقاعين، وعدي الطبيب، وتوفيق العطيوي). وأضاف أن نتائج الهيئة المركزية للفرع حسمت سابقا بالتزكية، وفاز بعضوية الهيئة كل من محمد الطراونة، وماهر حجازين، ومحمد الزعبي، وعزالدين الرواشدة، وعفيف أبوعفيفة.
ولفت إلى ان الكشوفات النهائية للمهندسين المترشحين للمواقع المختلفة في انتخابات فروع النقابة، أظهرت ترشح 6 مهندسين لرئاسة مجلس فرع إربد، و19 لعضوية مجلس الفرع، بينما ترشح 51 لعضوية الهيئة المركزية، فيما ترشح لموقع الرئيس لفرع الزرقاء 4، ولعضوية المجلس 19، وللمركزية 29.
وقال إنه ترشح لموقع الرئيس لفرع البلقاء 4، ولعضوية المجلس 17، وللمركزية 9، ولموقع الرئيس في فرع الطفيلة اثنان، ولعضوية المجلس 12، وللمركزية 10، وترشح لموقع الرئيس لفرع الكرك مهندسان، ولعضوية المجلس 8، وللمركزية 8، وترشح لموقع الرئيس في فرع عجلون مهندسان، ولعضوية المجلس 11 وللمركزية 8.
وتابع أنه ترشح لموقع الرئيس في فرع جرش مهندسان، ولعضوية المجلس 9، بينما حسمت المركزية بالتزكية، وحسم موقع الرئيس في فرع مادبا بالتزكية، وترشح لعضوية المجلس 7.
وبين أن باب الترشيح لعضوية مجالس الشعب الهندسية الثلاث (المعمارية والكهربائية والكيميائية) فتح الثلاثاء الماضي، ويغلق مساء الاثنين المقبل، فيما تجري انتخابات هذه الشعب الاربعاء الثامن والعشرين من الشهر الحالي. وأضاف أن باب الترشيح للشعب الهندسية الثلاث (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين) فتح الخميس الماضي ويغلق الأربعاء المقبل، وتجري انتخاباتها يوم الجمعة الثاني من الشهر المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :