-

رياضة

تاريخ النشر - 22-01-2018 10:50 AM     عدد المشاهدات 678    | عدد التعليقات 0

بايرن يواصل الانفراد بالصدارة عبر شباك بريمن

الهاشمية نيوز - واصل فريق بايرن ميونيخ تحليقه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بوندسليغا، بعدما تغلب على ضيفه فيردر بريمن 4 - 2، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري.

وتقدم فيردر بريمن بهدف سجله جيرم جوندروف في الدقيقة 25، وتعادل توماس مولر لبايرن ميونيخ في الدقيقة 41 وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 63، ثم تعادل بريمن في الدقيقة 74 عن طريق نيكلاس شول، لاعب بايرن ميونيخ، الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه. وعاد روبرت ليفاندوفسكي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لبايرن في الدقيقة 75 ثم اختتم مولر مهرجان أهداف بايرن ميونيخ بتسجيل هدفه الثاني والرابع للفريق في الدقيقة 84.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب ، وتوقف رصيد فيردر بريمن عند 16 نقطة في المركز السادس عشر، الثالث من القاع.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لبايرن ميونخ مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة لفيردر بريمن مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في سبع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :