-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-01-2018 10:35 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

عطية يرد على سياسي إسرائيلي : تدخلك فيما لا يعنيك وقاحة وخبث

الهاشمية - رد عضو مجلس النواب الأردني، خليل عطية، على رئيس المعارضة الإسرائيلية، اسحق هرتسوغ، بعد دعوته لدور سعودي في القدس، في سعي نحو تهميش الوصاية الأردنية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في المدينة.
وقال عطية، إن "دعوة هذا اليهودي الخبيث، المستجلب إلى فلسطين، لأن يكون للسعودية دور في القدس، ليس حبا فيها، وإنما لإيقاع البغضاء، بين الأردن والسعودية".
وتساءل عطية، عن الذي نصّب هرتسوغ موزعا للأدوار بين المسلمين، قائلا: إن "تدخله فيما لا يعنيه وقاحة وخبث".
وكان رئيس المعارضة الإسرائيلية، اسحق هرتسوغ، دعا في مقابلة له مع موقع "إيلاف" السعودي، الذي يتخذ من لندن مقرا له، إلى إعطاء السعودية، دورا محوريا في الترتيبات المستقبلية للمسجد الأقصى.
وفي تعقيب لصحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية على المقابلة، قالت: إنه "من المرجح، أن تلمس إسرائيل، رد فعل سلبي من الأردن، الذي يتمتع بالوصاية على الأماكن المقدسة في القدس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :