-

فن

تاريخ النشر - 14-12-2017 11:01 AM     عدد المشاهدات 762    | عدد التعليقات 0

لن تصدقوا خسارة شيرين المادية بعد وقفها عن الغناء

الهاشمية نيوز - أثار الإعلامي المصري محمد الغيطي جدلاً واسعاً بعد تعليقه على قرار نقابة الموسيقيين بمنع المطربة شيرين عبدالوهاب من الغناء لمدة شهرين، بسبب "أزمة البلهاريسيا".

وكشف الاعلامي المثير للجدل خلال برنامجه "صح النوم" أن "هذا القرار بمثابة انهيار لشيرين، لأن أي مطرب بالنسبة له حفلات رأس السنة موسم مهم جداً، ومصدر دخل كبير".

وتابع: "البعض عمل حصر للخسائر التي ستتعرض لها شيرين بسبب الامتناع عن الغناء في الـ10 أيام الأخيرة من كانون الأول (ديسمبر)، وقدرت الخسائر بـ20 مليون جنيه"، مؤكداً أنه لا يعلم مصدر هذا الرقم ومن دون أن يؤكده.


ويذكر أن ما تردد حول انسحاب شيرين من حفلها الذي تعاقدت عليه في دبي ليلة رأس السنة والذي يشارك في إحيائه أيضاً إليسا وماجد المهندس غير صحيح، ولا يمت للواقع بأي صلة.

وجاء هذا اللغط بعد قرار النقابة إيقاف شيرين لشهرين عن الغناء، وذلك منذ وقت الإعلان عن القرار، ليرفع الإيقاف في الرابع عشر من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :