-

حوادث

تاريخ النشر - 04-12-2017 11:22 AM     عدد المشاهدات 650    | عدد التعليقات 0

اكتشاف حالات مصابة بمرض الكبد الوبائي في عجلون

الهاشمية نيوز - اكد عدد من اولياء امور طلاب مدرسة كفرنجة الاساسية للبنين وعدد من المعلمين ، ان اربعة طلاب مصابين بالكبد الوبائي وما زالوا على مقاعد الدراسة .
واوضح اولياء الامور وعدد من المعلمين ان الطلاب مصابين بالكبد الوبائي منذ اكثر من اسبوعين ، مشيرين الى ان معلمين اولائك الطلاب يرفضون الدخول للغرف الصفية خوفا من اصابتهم بالمرض ، لافتين الى ان عدوى مرض الكبد الوبائي ينتقل من خلال التنفس .

بدوره اكد مدير التربية والتعليم بمحافظة عجلون سامي الفواعرة، انه اصيب ثلاثة طلاب في الكبد الوبائي ، مؤكدا ان حالتين كانتا في الصف السابع الابتدائي وتماثلوا للشفاء وعادوا الى صفهم المدرسي كالمعتاد ، وان طالب واحد في الصف التاسع مصاب وتم عزله عن زملائة وهو في منزله حتى يتماثل للشفاء .
واوضح الفواعرة انه وبالتنسيق مع مدير صحة محافظة عجلون الدكتور تيسير عناب تم تشكيل فريق طبي لزيارة المدرسة على الفور واجراء فحوصات ميدانية للطلاب الذي تماثلوا للشفاء للتاكد من حالتهم الصحية ، وفحص اخر للجميع ليتم التاكد ان هناك حالات جديدة ام لا .
واشار الى ان الهدف من الزيارة التاكد من انتشار هذا المرض بين الطلاب ام لا ، والقيام بمحاضرة تثقيفية عن المرض. وكيفية انتشارة وكيفية الوقاية منه ، مؤكدا ان العمل في المدرسة على مايرام وجميع الطلاب والمعلمين في صفوفهم وعلى راس عملهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :