-

حوادث

تاريخ النشر - 29-11-2017 10:00 AM     عدد المشاهدات 584    | عدد التعليقات 0

رصاصة طائشة تقتل شخصاَ بالخطأ والمؤبد لمطلقها

الهاشمية نيوز - أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، الثلاثاء، حكما يقضي بوضع متهم بالاشغال المؤبده بعد أن اطلق اعيرة نارية من سلاحه قتلت عابر طريق، كان يجلس الى جانب سائق مركبة خلال مشاجرة بين طرفين وقعت احداثها عام ٢٠١٥.

كما حكمت المحكمة على ٥ اخرين بالسجن سنتين محسوبة لهم من تاريخ التوقيف، وقررت المحكمة الافراج عنهم فورا لامضائهم مدة الحكم ما لم يكونوا مطلوبين على حساب قضايا اخرى.

وادانت المحكمة المتهم بجناية القتل بحدود الماده ٣/٣٢٧ عقوبات والشروع بالقتل بحدود الماده ٧٠/٣٢٧ عقوبات.

وكانت الجريمة وقعت عام ٢٠١٥ اثناء مشاجرة بين طرفين استخدم فيها الاسلحة، ليرافق الحظ العاثر المغدور والمجني عليه صاحب المركبة، اللذان مرا من المنطقة عندما نفذ من مركبة المجني عليه الوقود، حيث تصادف اطلاق للاعيرة النارية والتي اصابت احداها الراكب الى جانب سائق المركبة وادت الى وفاته كما اصيب سائق المركبة بعيار ناري هو الاخر ادت الى اصابته.

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي والدكتور حسان المجالي وبحضور مدعي عام الجنايات عصام الحديد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :