-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-09-2017 07:57 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

النائب الخزاعلة للحكومة: ارفعوا رواتب الناس وأوصلوهم إلى خط الفقر قبل التفكير بالجباية

الهاشمية نيوز - أكد النائب مفلح الخزاعلة أن اقرار أية تعديلات على قانون ضريبة الدخل سيكون مسؤولية مجلس النواب، الأمر الذي يعني بالضرورة "الانحياز إلى صفّ الشعب الاردني"، مشددا على أن النواب لن يكونوا أداة للجباية واستنزاف جيوب المواطنين.

وفي تعليقه على الأنباء المتداولة حول اجراء تعديلات على قانون ضريبة الدخل، قال الخزاعلة إن معيار وخط الفقر في المملكة وصل إلى 814 دينارا للفرد، بينما لا يتجاوز متوسط دخل معظم الاردنيين 500 دينار، الأمر الذي يفرض على الحكومة رفع مستوى معيشة المواطنين وزيادة رواتبهم ليصلوا إلى خط الفقر أولا، ثم التفكير بكيفية تحصيل وفرض ضرائب على أصحاب الدخل المرتفع.

وشدد الخزاعلة على أن المجلس حريص على أمن واستقرار البلاد في ظلّ مؤشرات اقتصادية خطيرة، لافتا إلى أن الخطورة تزداد إذا ما قضينا على ما تبقى من الطبقة المتوسطة في المجتمع.

وطالب الخزاعلة الحكومة بالبحث عن بدائل أخرى غير جيوب المواطنين لسدّ عجز الموازنة، وايجاد خطط فعالة للنهوض بالاقتصاد الوطني وتحسين مستوى معيشة الناس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :