-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 08-09-2017 10:06 PM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

التربية تؤجر 3 دونمات في تلاع العلي بـ 100 دينار سنويا

الهاشمية نيوز - تداول تربويون صورة وثيقة تُظهر موافقة وزارة التربية والتعليم على تأجير قطعة أرض مخصصة لها بمساحة 3 دونمات و 250 مترا في منطقة تلاع العلي لصالح وكالة التعاون والتنسيق التركية بايجار يبلغ 100 دينار سنويا.

وتظهر الوثيقة التي تعود إلى عام 2016 أن مدة الايجار ستكون 30 عاما يتمّ خلالها انشاء سكن داخلي للطلبة الأتراك في المملكة على قطعة الارض تلك، وقد حصل قرار وزارة التربية والتعليم على موافقة مجلس الوزراء إبان فترة ولاية الدكتور عبدالله النسور.

وتضمنت الوثيقة أيضا قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تبرّع الوكالة التركية بإنشاء 25 غرفة صفية بمنطقة القويسمة جنوبي العاصمة عمان.

وأثارت الوثيقة تساؤلات التربوين عن مدى الفائدة المرجوة من تأجير قطعة الأرض، خاصة وأن القطعة تقع في منطقة حيوية وتحديدا بالقرب من فندق هوليدي ان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :