-

رياضة

تاريخ النشر - 12-08-2017 11:49 PM     عدد المشاهدات 558    | عدد التعليقات 0

الفيصلي ينفي اقتراب نيبوشا من الزمالك

الهاشمية نيوز - نفى مدير النادي الفيصلي، ثامر العدوان، أنباء اقتراب مدرب فريق كرة القدم، المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش، من التعاقد مع نادي الزمالك المصري.

وقال العدوان إن الأنباء التي تحدثت عن اقتراب نيبوشا من الزمالك، أو التوصل إلى اتفاق مبدئي معه، ليست صحيحة أبدا.

وأوضح أن يبوشا وزوجته، ما زالا في عمّان، وهو متمسك بالبقاء في الفيصلي.

وقبل ذالك، نقل موقع "zamalek.tv"، المناصر للزمالك، عن رئيس النادي مرتضى منصور قوله، إن "مدرب الفيصلي نيبوشا اقترب من تولي المسؤولية الفنية للزمالك للموسم المقبل خلفا للمدير الفني البرتغالي اوجوستو ايناسيو".

وتابع الموقع نقلا عن منصور أن "الزمالك في مفاوضات متقدمة للغاية مع المدير الفني نيبوشا، وأنه اقترب من وضع اللمسات الاخيرة على عقد الأخير مع الزمالك".

وكان نيبوشا، أحرز مع الفيصلي، المركز الثاني، في البطولة العربية التي أقيمت في مصر، قبل عودته إلى الأردن وحصد بطولة كأس الكؤوس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :