-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 11-08-2017 03:22 PM     عدد المشاهدات 528    | عدد التعليقات 0

أردني مقيم بالإمارات يشكو من مقاطعة قطر .. اليكم التفاصيل !!

الهاشمية نيوز - تقدم اردني مقيم بالإمارات بشكوى الى لجنة المطالبة بالتعويضات القطرية ، قال فيها انه تكبد خسائر مالية كبيرة بسبب مقاطعة دول الخليج لقطر.

وقالت وسائل اعلام قطرية ان اللجنة تلقت ، الخميس ، 19 شكوى رسمية وعبر الهاتف من متضررين من مقاطعة قطر ، تمثلت في قطريين عاجزين عن زيارة أبنائهم في السعودية وآخرين لم تُردّ لهم المبالغ المالية من حجوزات الفنادق عن عمرة شهر رمضان الماضي ، وغيرها ليبلع إجمالي الشكاوى والاتصالات خلال الأسبوع السابق 166 حالة.

وبحسب صحيفة العرب فان بين المشتكين شخصا اردنيا قال انه يملك اقامة في قطر.

وبين المشتكي ويدعى محمد إنه تزوج بمنزل في الإمارات وقام بشحن الأثاث من الإمارات إلى قطر قبل الحصار بيوم، وفور قرار الحصار علق الأثاث بالسعودية نتيجة قرار دول الحصار بغلق المنافذ البرية بين المملكة وبين دولة قطر.

واوضح ان هذا الامر دفعه لدفع مبالغ مادية هائلة منذ ذلك اليوم حتى الآن مقابل تخزين الاثاث.

كما اشتكى محمد من انه يمتلك سيارتين في الإمارات وغير قادر على شحنها إلى قطر، وبناء على ذلك قرر بيعها مما تسبب في خسارة مادية كبيرة له لبيعها اضطراراً بهذا الشكل خاصة في الظروف الحالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :