-

حوادث

تاريخ النشر - 11-08-2017 03:13 PM     عدد المشاهدات 446    | عدد التعليقات 0

اطلاق نار على مواطن بسبب خلاف على موقف سيارة في شارع وصفي التل بعمان

الهاشمية نيوز - اقدم احد الاشخاص في منطقة الجاردنز - شارع وصفي التل - بالعاصمة عمان على اطلاق النار على احد المواطنين بسببب قيامه بركن سيارته مقابل صيدلية تعود لشقيق مُطلق النار، وفق ما أكده المواطن.

وفي التفاصيل، قال المواطن انه قام بركن سيارته في احد الشوارع بمنطقة الجاردنز مقابل احدى الصيدليات، و ذهب الى عمله القريب من مكان الصيدلية، و بعد برهة من الوقت استدعاه احد الاشخاص من الشركة التي يعمل بها ويبلغه بأن عليه ان يغير مكان اصطفاف سيارته من امام الصيدليه

و اضاف الشاب انه على يقين بأنه لم يغلق الطريق على احد عندما اصطف بسيارته، إلا انه نزل لتغيير مكانها، و عند وصوله وجد الصيدلاني بانتظاره عند السيارة وبدآ بالحديث معه ، قبل ان يأتي شقيقه وتبدأ المناوشات الكلامية بينهما.

و اشار انه تفاجأ بأن شقيق الصيدلاني سحب مسدسه من جانبه و وجهه عليه ثم اطلق النار على الارض بجانب قدميه بقصد ارهابه و تخويفه، حيث غادر المكان على الفور خوفاً على حياته.

و بين انه قام على الفور بالتوجه الى مركز امن الشميساني لتقديم شكوى بحقه الصيدلاني وشقيقه ، تمهيداً لاتخاذ الاجراء القانوني بحقهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :