-

حوادث

تاريخ النشر - 13-07-2017 10:52 PM     عدد المشاهدات 525    | عدد التعليقات 0

قوات حرس الحدود تنقذ 5 اشخاص بعد سقوط مركبتهم في قناة الملك عبدالله

الهاشمية نيوز - تمكن مرتبات القوات المسلحة الأردنية حرس الحدود من إنقاذ خمسة أشخاص بعد سقوط مركبتهم في قناة الملك عبدالله بمنطقة العدسية في الشونه الشمالية عصر اليوم الخميس.

وقال شهود عيان إن مركبة انحرفت عن مسارها ومما أدى إلى سقوطها في قناة الملك عبدالله وبداخلها خمسة أشخاصا عند الساعة الخامسة من عصر هذه اليوم الخميس في مياه قناة الملك عبدالله بالقرب منطقه العدسيه.

وأضاف شهود العيان إن عدد من مرتبات حرس الحدود تمكنو من انقاذهم على الفور وذلك أثناء وجودهم وبالقرب من القناة ،ووصفت حالتهم الصحية بالجيدة فيما غمرت المياه كامل جسم المركبة .

وعبر مواطنون عن شكرهم و اعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية وما يقومون به من التضحية بأرواحهم لحماية الوطن وإنقاذ حياة المواطنين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :