-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-06-2017 04:29 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

فتاة تشترط على طالب يدها العقيد المتقاعد ارتداء اللباس العسكري مهراً لها .. فماذا فعل؟

الهاشمية نيوز - أثارت فتاة اردنية دهشة واستغراب اهلها وذويها ومن تقدم لطلب يدها واهله وذويه عندما اشترطت على المتقدم لطلب يدها ارتداء اللباس العسكري.

الخبر الذي استقته مصادر من ذوي الخطيب يقول ان الفتاة مها خزنة رهنت موافقتها على الخطوبة من العقيد المتقاعد فارس خليفة بارتداء الزي العسكري وكان يحمل على كتفيه هذه الرتبة ليكون مهراً لها.

ونزولاَ عند رغبة الفتاة ارتدى فارس احلامها اللباس الذي فضله على اللباس المدني خلال خدمته العسكرية ، فيما جاءت رغبة مها لتؤكد اعتزازها بالجيش الاردني وتاريخه المشرف في الدفاع عن الوطن والحمى العربي ولسان حالها يردد الاغنية الاردنية ذائعة الصيت "تخسى يا كوبان منت ولفلي ولفي شاري الموت لابس عسكري".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :