-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 05-05-2017 10:25 PM     عدد المشاهدات 489    | عدد التعليقات 0

بالصور .. هذه هي حبيبة أوباما البيضاء التي رفضت الزواج منه

الهاشمية نيوز - كشف النجم الأمريكي الصاعد "ديفيد غارو" أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كان ينوي الزواج من حبيبته البيضاء قبل أن يلتقي بميشيل أوباما.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن "غارو" قوله، إن أوباما تقدم مرتين لخطبة حبيبته التي تدعى ميوشي جاغر، لكن والديها رفضا نظرا لصغر سنها آنذاك، ورغم ذلك ظل أوباما على علاقته معها حتى السنة الأولى من تعرفه على زوجته ميشيل.

وترجع جذور العلاقة بين أوباما وحبيبته إلى منتصف الثمانينيات، في ولاية شيكاغو الأمريكية، حيث تطورت علاقتهما، إلى أن وصلت لتقدمه للزواج منها عام 1986 في أثناء زيارته والديها، لكنهما عبرا عن قلقهما من كونها ما زالت صغيرة للزواج، حيث كانت في عمر الـ 23، وأوباما يبلغ من العمر 25 عاما، لذا رفضوا طلبه.

وعاد أوباما وطلب الزواج من جاغر بعد سنة، لكنها رفضت، حيث لم يكن لديها في ذاك الحين إيمانا حقيقيا بمستقبل علاقتهما.

وبعد ذلك، انفصل الحبيبان نهائيا، لينتقل أوباما إلى كلية الحقوق في جامعة هارفارد حيث التقى بـ ميشيل، وبدأت عملية التعارف التي أفضت إلى الزواج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :