-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-04-2017 02:27 AM     عدد المشاهدات 434    | عدد التعليقات 0

عائض القرني يوجه رسالة قوية لمطلقي هاشتاغ 'طرده من الأردن'

الهاشمية نيوز -

الهاشمية نيوز- وجه الداعية السعودي عائض القرني رسالة قوية لمن أطلقوا شائعة طرده من الاردن.

وكان مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر زعموا أن السلطات الأردنية منعت كلا من الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي والدكتور عائض القرني من دخول أراضيها، للمشاركة في عقد دروس دينية وحلقات علمية.

وأطلق المغردون، وسما عبر 'تويتر'، #الاردن_تطرد_العريفي_والقرني ، وكانت بعض المواقع، زعمت نقلا عن مصادر إعلامية أردنية أن السلطات المختصة منعت داعيين سعوديين وهما الشيخ محمد العريفي والشيخ عائض القرني من دخول البلاد من أجل تقديم محاضرات دينية، وذلك بعد عامين من رفض دخول الشيخ سلمان العودة.

الداعية عائض القرني، نفى صحة هذه الأنباء، مؤكدا بأنها شائعة مغرضة مصدرها مجوسي، داعيا الجميع عدم الانسياق وراء هذه الشائعات.

وقال "القرني” في سلسلة تغريدات: 'البعض ينساق خلف الأراجيف والشائعات دون تثبت وقد يكون مصدرها أعداء للمنهج الصحيح وعلماء ودعاة الأمة وهو مغرر به في هذا الانسياق.”


وأضاف في تغريدة أخرى: ' مصدر الشائعة قد يكون عدوا حاقدا حاسدا فيصدق البسطاء هذه الشائعة ويساعدون في نشرها وهي فُرية لا أصل لها'.

وتابع مخاطبا من أطلق الوسم: ' يا صاحب اوسك أليس من النفاق، وسوء الأخلاق، تصديق شائعات الزور والاختلاق؟'.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :