-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 14-01-2022 06:26 PM     عدد المشاهدات 172    | عدد التعليقات 0

النعيمات يقسم : النواب لم يتناولوا المناسف خلال التعديلات الدستورية

الهاشمية - اقسم النائب عيد محمد رجا النعيمات ان النواب لم يتناولوا المناسف خلال التعديلات الدستورية ولا قبلها وما كان يقدم لهم طيلة التعديلات كان عبارة عن ساندويشة مع علبة عصير .
واكد ان كثيرا من النواب كان يخرج ويتناول وجبة خارج المجلس وعلى حسابه الخاص.
واضاف : أقول ذلك وبصدق أننا لا كما يدعي البعض يأخذون مياومات وإكراميات وغير ذلك فأنا واحد منهم وهناك تحامل على المجلس وكأنه هو من افقر الدولة الاردنية وللعلم فإن المكافأة الشهرية لا تسد تحركات النائب ولا محروقاته ولا ضيافة من يزوره ومعظم النواب سيكون مدينا مثلما خرج العديد من نواب المجلس السابق بمديونية عالية وخصوصا الذين جاءوا من بيئات ليست غنية ولا يمتلكون شركات أو مصالح.
النعيمات اكد ان من يكيل التهم للنواب ويحاول تشويه صورة المجلس الذي يضم قامات وطنية عرفت بتاريخها النظيف ولكن( اللي داري داري واللي مو داري يقول كف عدس ) سامحهم الله وسدد على خطى نوابنا الخير والسداد والهمهم قول الحق والثبات عليه وجنبنا واردننا الحبيب المحن الظاهرة والباطنة .. وحياكم الله تعالى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :