-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-11-2021 09:42 AM     عدد المشاهدات 203    | عدد التعليقات 0

إفتتاح عيادة جسر الملك حسين الطبية بعد تحديثها وتجهيزها

الهاشمية نيوز - ضمن جهود وزارة الصحة ومديرية صحة البلقاء في تقديم أفضل الخدمات الصحية على المعابر الحدودية في جميع محافظات المملكة افتُتِح اليوم الاثنين، وبحضور السفير التشيكي في عمان ومساعد الأمين العام لوزارة الصحة الدكتور غازي شركس ومدير الشؤون الصحية لمحافظة البلقاء الدكتور صائب أبو عبود وممثلين عن منظمة الهجرة الدولية (IOM) وضابط ارتباط اللوائح الصحية الدكتور سامر العبادي ومسؤولي جسر الملك حسين عيادة الجسر الطبية بعد تحديثها وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية ورفدها بكادر كامل خدمة لأهلنا وللمسافرين في تقديم الخدمات الصحية الضرورية لهم.

وقدم مساعد الأمين العام باسم الشكر بإسم وزير الصحة الى السفير التشيكي ومنظمة الهجرة الدولية على الدعم والعطاء الذي يصب في مصلحة تحصين الاردن من الأمراض وتقديم افضل الخدمات لزواره ومواطنيه.

بدوره ثمن مدير صحة البلقاء الدكتور صائب ابو عبود إنجاز هذه العيادة مقدما الشكر للسفير ومنظمة الهجرة الدولية وكافة الشركاء على روح التعاون المثمر دعما للقطاع الصحي ووزارة الصحة ودعم الوزير لكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وتعتبر هذه العيادة اول عيادة تنجز على المعابر الحدودية للمملكة وبوقت قياسي، وهناك ضمن المشروع تجهيز لمزيد من العيادات على المعابر الحدودية بحسب الدكتور ابو عبود.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :