-

مانشيت

تاريخ النشر - 25-11-2021 01:33 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

العدوان يوافق على تكفيل طلبة الجامعات

الهاشمية - اكد النائب المهندس خليل عطية الافراج عن الطلبة المعتقلين وقال في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : يا حكومة لم يعد مقبولاً اعتقال طلاب الجامعات والناشطين سياسياً، يا حكومة ان اعتقال من يعبر عن رأيه ورأي شعبنا بالمسيرات ضد التطبيع يعيدنا إلى زمن الأحكام العرفية، لذلك يجب الإفراج عن جميع الطلبة الجامعيين والناشطين المعتقلين فوراً ودون إبطاء.
الى ذلك أكد المحامي عبدالقادر الخطيب أن محافظ العاصمة، ياسر العدوان، قرر الافراج عن الطلبة المعتقلين وعددهم 17 طالبا، بعد الموافقة على ربطهم بكفالات بقيمة (50) ألف دينار.
وأضاف الخطيب إن بعض ذوي الطلبة بدأ بالسير باجراءات التكفيل ودفع رسوم (150) دينارا للافراج عن أبنائهم، وبعضهم يرفض ذلك نظرا لكون قرار توقيفهم غير قانون وغير دستوري.
وقال إن محافظ العاصمة وجه تهمة تحدي الدولة الى الطلبة الموقوفين مشيرا إلى أن المحافظ لا يملك سلطة توجيه التهم ولا التوقيف كونه ليس قاضيا لحجز حرية المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :